مسكن » أخبار » ما هي الخطوات والاحتياطات عند تثبيت بطانات الكسارة؟

ما هي الخطوات والاحتياطات عند تثبيت بطانات الكسارة؟

نشر الوقت: 2021-11-17     المنشأ: محرر الموقع

البطانات الكسارةهي المفتاح الذي يرتدي جزءا من الكسارة، والأداء يؤثر بشكل مباشر على أداء العمل في المطحنة. في عملية عمل الكسارة، سيتم ارتداء بطانات الكسارة باستمرار، تقصير عمر الخدمة. هناك بعض خطوات التثبيت والاحتياطات عند تثبيتبطانات الكسارة.فيما يلي بعض منهم.


فيما يلي قائمة المحتوى:

  • خطوات التثبيت

  • الحذر


    خطوات التثبيت

1. الإصلاح العمل قبل التثبيت

تحقق مما إذا كانت شروط إضاءة البناء هي عملية السلامة ولوائح السلامة. قم بتحضير أدوات الرفع، ثم قم بتنظيف النظافة الموقع وإعداد الأدوات والأدوات المستخدمة. أخيرا، تذكر فتح المدخل والخروج من الأبواب والدليل على الانفجار وأبواب فتحة للتهوية.


2. ترتيب التثبيت

تثبيت نهاية كاب قطاع كسارة بطانة أولا. قم بتثبيت بطانة قطاع CAP END من أسفل واحد، ثم من كلا الجانبين حتى نصف دائرة، بعد تثبيت كل قطعة، توصيل الترباس، ولكن يجب عدم تشديد الجوز. ثم، قم بتدوير برميل 180 درجة، وتثبيت دائرة نصف المتبقية، وأخيرا تشديد جميع البراغي. ثم قم بتثبيت بطانة كسارة الأسطوانة، أولا تثبيت حديد إسفين مباشرة أسفل العلبة الكبيرة، وربط البراغي، ثم إصلاح الطرفين مع حديد إسفين، واستخدام معدات الرفع لتدوير الكبير يمكن 90 درجة. ثم قم بتثبيت بطانة الدائرة 1/4 من الخزان الكبير، ثم اربطها مع حديد إسفين، ثم استخدم معدات الرفع لتدوير الدبابات الكبيرة 180 درجة، وتثبيت آخر 1/4 Circle Liner.


3. التثبيت الاحتياطات

يجب إزالة الغبار والأوساخ من برميل قبل تثبيت بطانة الكسارة. عند تثبيت بطانة الكسارة، يجب تطبيق طبقة من 1: 2 اسمنت هاون بين الجدار الداخلي للأسطوانة والبطانة، ويجب تشديد مسامير بطانة أثناء الرطب. الفجوة بينبطانات الكسارةكما تم سلاسة الرمال وقذائف الهاون. قبل تثبيت لوحة بطانة من الكسارة، يجب فحص صفيحة البطانة وقصفة، يجب أن تكون ظهرها وكلها سلسة وشقة، ويجب مسح ثقوب الترباس تماما من الرمال ومحلها من حافة الطائرات الصب بحيث يمكن للبول تخترق بسلاسة. يجب أن تكون المسامير لتحديد بطانة كسارة البطانة مبطنة بعناية مع حشوات لمنع تسرب الطين. يجب عدم تثبيت بطانة كسارة الخطوط الجوية الاتجاهية الانتباه إلى الاتجاه في الاتجاه المعاكس. يجب أن تكون النهاية الرفيعة من بطانة السلم في نفس الاتجاه السهم في اتجاه الدوران عندما يعمل المطحنة. لاحظ أيضا أن البراغي التي وجدت أن تكون فضفاضة أثناء العملية يجب تشديدها في الوقت المناسب.


Hyton Group Mecchnical Equipment Co.، Ltd. لديها منتجات تنافسية تستمر لفترة طويلة وسهلة الصيانة. تقع معدات الشركة في جميع أنحاء العالم وتعمل بكفاءة ومتسقة. شركتنا توفر الجودة ومثالية وفعالةبطانات الكسارة لعملائنا من خلال دمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.


ملف الشركة
HYTONS هي الشركة الرائدة في مجال الشركة الرائدة والمورد من بطانات الكسارة وقطع غيار الكسارة
       تجدنا على
بيانات المتصل
     NO1: 293 #، شارع Zhenxin، حي                   Bowang، معانشان، آنهوي، الصين
         NO2: Liuhao Town Hai City،                          جيانغسو، الصين
   +86 15391798008
Copyright Hyton Group Mechnical Equipment Co., Ltd.All rights reserved. Support By  Hyton Internet Department