مسكن » أخبار » ما هي ميزات كسارة VSI؟

ما هي ميزات كسارة VSI؟

نشر الوقت: 2021-11-15     المنشأ: محرر الموقع

جنبا إلى جنب مع تطوير اقتصاد البلاد، غذت صعود صناعة التعدين، وبالتالي أصبحت المستمدة من مجموعة متنوعة من معدات التكسير والنماذج أكثر وأكثر وفرة. كسارة كمعدات كبيرة مع ارتفاع الأسعار، وكيفية اختيار معدات سحق موثوقة وVSI كسارة أجزاء، أصبح مشكلة لسحق المشترين.


VSI Crusher هي معدات آلات التعدين للصخور الساحلية لجعل الرمل، مع عمل مستقرة وموثوقة، للحصول على نسبة سحق كبيرة الحجم للجسيمات، ومعدل إنتاج الرمال وغيرها من الخصائص، مع اليمينVSI كسارة أجزاءاجعلها مناسبة بشكل خاص لتشكيل الحجر وإنتاج الرمال المؤسسية المستخدمة على نطاق واسع في الطاقة الكهرومائية والبناء والاسمنت والتعدين المعدني وغيرها من الصناعات في عمليات التكسير الجميلة.


فيما يلي قائمة بالمحتويات.

  • عمل مستقر وموثوق

  • الحصول على نسبة التكسير عالية الحجم جدا

  • ارتفاع معدل الرمال


عمل مستقر وموثوق

تم تصميم كسارات تأثير رمح عمودي VSI للاعتماد على نفس التأثير السريع بين خام وكائنات صعبة كمعدات تأثير أخرى، لذلك يشاركون الخصائص الأساسية باستخدام كسارات تأثير أخرى ومصممة لتفوق البثق. هذه الأعلاف العلوية، محركات الأقراص السفلية الكسارات عمودي آثار خفيفة الوزن ومضغطة، مما يجعلها سهلة التثبيت في سير العمل الموجودة أو الجديدة. تم تجهيز غرفة التكسير بجهاز Lug يسمح للمواد الراكدة بزاوية راحة، ويتحرك المواد المسحوقة لأعلى ثم يتم تفريغها من الدوار من خلال تدفق المواد. يتم دمج هندسة كسارة تأثير العمود العمودي في الخام معVSI كسارة أجزاءلتقليل عدد مرات تأثير كتلة خام معينة مع مواد أخرى لتحسين التكسير الطبيعي.


نسبة الحد من الحجم العالي

يقع خام من خلال وحدة التغذية في موزع خام، والذي يوزع المواد بالتساوي بين المستفادعين المرشد. إذا كانت فتح الخلاصة كبيرة بما يكفي، فإن السحق على طول الوجه الطبيعي للنتائج المعدنية في نسبة ساحقة عالية الحجم وتنتج جزيئات منتج مكونة جيدا. يخرج الدوار المواد أفقيا عن طريق قوة الطرد المركزي في الطائرة تأثير غرفة التكسير بسرعة عالية جدا. تم تصميم كسارة Ore-Ore للحصول على معدل سحق أقل من كسارة خام المعادن ويستخدم في مرحلة التكسير من الصخور في التعدين، على سبيل المثال أمام مطحنة الكرة. تقع المواد المسحوقة في منطقة التفريغ، وهو مبدأ العمل الأساسي لكسارة التأثير. مدموج معVSI كسارة أجزاء، المنتج ليس فقط لا تشوبه شائبة وجميلة.


ارتفاع معدل الرمال

يمكن لمكافحة VSI إنتاج مجموعة متنوعة من حجم الجسيمات المكونة من المنتجات ذات الجودة العالية ومعدل الإنتاج العالي. لذلك، يحقق كسارة خام تكسير المواد من خلال الاحتكاك المتبادل والتآكل والتأثير بين الخامات. يلقي المكره المواد على سطح معدني يسمى السندان، وهو ثابت بالقرب من غرفة التكسير. يتم تعيين الزاوية والتباعد للحصول على تطبيقات محددة لتحقيق الحد الأقصى لمعدل التكسير. يمكن التحكم في نسبة حجم الخام المسحوق عن طريق ضبط سرعة الدوار. هذه ميزة متفوقة على أنواع أخرى من كسارات التأثير التي تقتصر بشكل أساسي على معالجة المواد غير الكاشطة. بالإضافة إلى ذلك، في الأجزاء الأكثر عرضة للارتداء، تكون الأجزاء التالفة صغيرة جدا ويمكن تصنيعها مع مجموعة متنوعة من الموثوق بهاVSI كسارة أجزاءوبعد لا يمكن لمكافحة خام أكثر تقدما فقط إرسال المواد فقط إلى الدوار لتسحق تأثيرها في غرفة التكسير، ولكن أيضا المزيد من المواد مباشرة إلى غرفة التكسير، من خلال مواد نقل الدوار للتسليم.


تلتزم شركتنا بالبحث والتطويرVSI كسارة أجزاءلسنوات عديدة، وتم تطوير المنتجات في الإنتاج بعد العديد من التجارب. إذا كنت مخطوبة فيVSI كسارة أجزاءالصناعة ذات الصلة، يمكنك إدخال موقع شركتنا للتواصل معنا، موقعنا على شبكة الإنترنت هو www.hytoncrusherparts.com.


ملف الشركة
HYTONS هي الشركة الرائدة في مجال الشركة الرائدة والمورد من بطانات الكسارة وقطع غيار الكسارة
       تجدنا على
بيانات المتصل
     NO1: 293 #، شارع Zhenxin، حي                   Bowang، معانشان، آنهوي، الصين
         NO2: Liuhao Town Hai City،                          جيانغسو، الصين
   +86 15391798008
Copyright Hyton Group Mechnical Equipment Co., Ltd.All rights reserved. Support By  Hyton Internet Department