مسكن » أخبار » ما الذي أحتاج إلى الانتباه إليه عند اختيار أجزاء كسارة الجلوس؟

ما الذي أحتاج إلى الانتباه إليه عند اختيار أجزاء كسارة الجلوس؟

نشر الوقت: 2021-11-04     المنشأ: محرر الموقع

تتكون كسارة Gyratary من العديد من أجزاء كسارة Gyratary، وجودة أجزاء كسارة الجلالة تؤثر بشكل مباشر على مدى الحياة وخدمة ما بعد البيع من كسارة Gyratary. لم يجرؤ إنتاج قطع غيار كسارة الجلوس على أن يكون الإهمال، حتى نتمكن من إنتاج آلة صنع الرمل عالية الجودة. لوضعها ببساطة، فهي اختيار المعدات من حيث مواد العملاء، صلابة المواد، الإخراج، مواصفات المنتج النهائي، إلخ. بعد ذلك، يتم دمجها مع المعدات الداعمة لتشكيل خط إنتاج الرمال لإنتاج الرمال والحصى. فماذا تحتاج إلى الانتباه إلى عند الشراءأجزاء كسارة جيرسيدعونا نتعلم المزيد عن ذلك.


فيما يلي قائمة المحتوى:

  • الانتباه إلى حماية البيئة

  • الانتباه إلى خدمة ما بعد البيع

  • التركيز على الإصلاح والصيانة


الانتباه إلى حماية البيئة

في السنوات الأخيرة، أصبح الإشراف على حماية البيئة أكثر صرامة، إذا كانت الكسارة لا تولي اهتماما لأداء حماية البيئة، فستواجه التصحيح أو الإغلاق، بغض النظر عن الحالة، سيؤثر على وضع إنتاج المعدات ، ثم لا يمكن ضمان قدرة الجهاز. لا يمكن تخفيض أهمية حماية البيئة.


الانتباه إلى خدمة ما بعد البيع

خدمة ما بعد البيع هي أساسا لأجزاء كسارة جيرسيللحصول على بعض المساعدة من الشركة المصنعة بعد مغادرة المصنع. T العديد من العملاء يعتقدون أن خدمة ما بعد البيع لا تلعب دورا كبيرا، ويمكنهم حفظ استثمار رأس المال من خلال عدم وجود خدمة ما بعد البيع في مجال الشركة المصنعة، حتى يختار عدم وجود خدمة ما بعد البيع، ولكن في عملية استخدام آلة، قد تواجه بعض المواقف غير المتوقعة في التثبيت والاستخدام والصيانة، ولا يمكن حل هذه المواقف من تلقاء نفسها وبالتالي تأخير عملية الإنتاج، لهذه الظاهرة، بعد البيع خيارا مهما لا يستطيع العملاء الاستسلام عند الشراء الآلة.


الانتباه إلى الإصلاح والصيانة

لأجزاء كسارة جيرسي، بغض النظر عن مدى جودة الأداء والجودة، سيواجهون ظاهرة التآكل والمسيل للدموع عندما يكونون قيد الاستخدام، لذلك يجب إصلاحهم وصيانتهم في الإنتاج، دون هذه العمليات، وسوف تثبت البلى والدموع من المعدات ، سينخفض ​​الأداء، وبعد ذلك، لن يكون من الممكن ضمان أداء إنتاجه، وما إذا كان إصلاحه أو صيانةه، يجب أن يتم ذلك بانتظام، لا ثلاثة أيام للأسماك ويومين إلى Sunbathe، ل ضمان أداء المعدات.


كسارات Gyratory هي كسارات خشية بميزة أن عملية التكسير مستمرة على طول تجويف التكسير الدائري، مما يؤدي إلى إنتاجية عالية، واستهلاك الطاقة المنخفضة والتشغيل السلس. HYTONS هي الشركة الرائدة والموردأجزاء كسارة جيرسيوقد كرست البحث والتطويرأجزاء كسارة جيرسيلعدة سنوات. تم إنتاج المنتجات التي طورتها HYTONS بعد العديد من التجارب. إذا كنت في صناعة كسارات Gyratory ذات الصلة، يمكنك الاتصال بنا من خلال موقعنا على www.hytoncrusherparts.com.


ملف الشركة
HYTONS هي الشركة الرائدة في مجال الشركة الرائدة والمورد من بطانات الكسارة وقطع غيار الكسارة
       تجدنا على
بيانات المتصل
     NO1: 293 #، شارع Zhenxin، حي                   Bowang، معانشان، آنهوي، الصين
         NO2: Liuhao Town Hai City،                          جيانغسو، الصين
   +86 15391798008
Copyright Hyton Group Mechnical Equipment Co., Ltd.All rights reserved. Support By  Hyton Internet Department