مسكن » أخبار » أسباب كسر بطانة الكسارة والخطوات لاستبدالها

أسباب كسر بطانة الكسارة والخطوات لاستبدالها

نشر الوقت: 2021-11-16     المنشأ: محرر الموقع

هيكل الكسارة بسيط، وظاهرة التكسير أقل أقل. يمكن تغيير شكل الأسنان وحجمها وترتيبها على سطح الأسطوانة وفقا لطبيعة المادة، ويمكن أن يسحق الخامات المتوسطة والغريمة من الخامات المتوسطة والصعبة واللينة. ومع ذلك، فإن هذا النبات الساحح يسحق بشكل رئيسي بجوار العملية اليومية، وسيتم إنشاء الاهتزازات أثناء العملية. نوعية جيدةكسارة بطانةليس فقط يقلل من ارتداء الإنتاج ولكن أيضا يمتد بشكل فعال حياة خدمة كسارة لفة. ومع ذلك،كسارة بطانةS ترتدي أجزاء، وحتى أفضل جودة لا يمكن أن تحمل استخدام طويل الأجل.كسارة بطانةظاهرة كسر لوحة، إنه في الوقت المناسب ليحل محل لتقليل ارتداء المعدات والدموع نفسه. لذلك، ما هو سببكسارة بطانةكسر؟ ما هي الخطوات لاستبدالكسارة بطانةب فيما يلي الإجابات بالنسبة لك على التوالي.


فيما يلي قائمة المحتوى:

  • أسباب الكسر

  • خطوات الاستبدال


أسباب الكسر

بشكل عام، فإن عمر خدمة الكسارة بالكامل في أيدي المشغل. لزيادة كفاءة التكسير، السماح العديد من المستخدمين بالكحنة الزائد في العمل، والجهاز الرئيسي بعد وقت طويل من العمل الزائد سوف يسببكسارة بطانةكسر. لا يفهم بعض المشغلين معيار تغذية المواد واسمحوا الخام أكبر من ميناء التغذية في تجويف التكسير، مما يؤدي إلىكسارة بطانةللقضاء. عدم التسوية أو الانحراف بينكسارة بطانةوسادة بطانة يمكن أن تشكل تكسير بطانة.


خطوات الاستبدال

قم بإجراء قطع الطاقة في الفرصة الأولى، ويفضل أن يكون ذلك مع إيقاف التشغيل الرئيسي لمنع خطر صدمة كهربائية. بعد قطع مزود الطاقة، تتطلب وضعا واضحا على علامة \"تحت إصلاح \" تحذير. البدء في استبدالكسارة بطانةأولا وقبل كل شيء، تفريغ مضخة التشحيم، اسحب مفتاح حبل الحزام التوريد، وتنظيف خفاف رأس الحزام، وإزالة ورفع الأجزاء الرئيسية الأربعة مثل حارس فم المواد السفلية، المرجل، لوحة الغطاء، وغطاء غلاف مخروط ثابت. خلال عملية الرفع، يحتاج رافعة علوية إلى أن يكون من قبل شخص، والالتزام الصارم بإجراءات عملية الرفع. عندما القديمكسارة بطانةلا يمكن أن تؤخذ إلى أسفل، يمكن قطعها عن طريق لحام الغاز، وسيتم تنظيف السطح الداخلي للإطار. الخرسانة الجديدة يلقي على الجزء الخلفي منكسارة بطانةمصنوع من 500 ~ 600 الأسمنت والرمل، والنسبة مختلطة من خلال نسبة الوزن L: 3. بعد أعلىكسارة بطانةيتم وضعه، يجب وضع جوز الضغط أولا، ثم يتم سكب سبائك الزنك. قبل الصب، يتم تسخين المخروط والبطانة عند 60 ~ 80 ℃، والثغرات من مفاصلكسارة بطانةيجب توصيله بالاسبستوس والطين بحيث لن يتسرب سبائك الزنك من البطانة. بعد صب السبائك، يتم تثبيت الجوز الضغط واللوحة القفل لجعله ثابتا بإحكام. بعد اكتمال جميع العمليات، ثم افتح الجهاز من خلال تشغيل التجريبية، بعد تشغيل فارغة لفترة من الزمن، مع وضع طبيعي لإضافة مواد لبدء التشغيل.


تسجيل الدخول إلى www.hytoncrusherparts.com يمكنك معرفة المزيد عنكسارة بطانةلوحات.


ملف الشركة
HYTONS هي الشركة الرائدة في مجال الشركة الرائدة والمورد من بطانات الكسارة وقطع غيار الكسارة
       تجدنا على
بيانات المتصل
     NO1: 293 #، شارع Zhenxin، حي                   Bowang، معانشان، آنهوي، الصين
         NO2: Liuhao Town Hai City،                          جيانغسو، الصين
   +86 15391798008
Copyright Hyton Group Mechnical Equipment Co., Ltd.All rights reserved. Support By  Hyton Internet Department